الأحد، 9 نوفمبر، 2008

دستوري وكيفي، ولأ! ماني مستقيل!

iScream2

اليوم بعد ما طلعت من الحلاق قلت خل اشوف البقالة الي يمه اذا يابو من الآي سكريم الي خبركم.

بس غيرو الجيس ماله! 

iScream1

حظي زين ومو زين، لقيتهم يايبينه، بس اغلبهم كانوا متلعوزين شوي، المهم حصلتلي على اثنينة، ولقيت فيه واحد شكله عجيب بعد قلت اجربه بالمره.

iScream3
iScream4

طبعا بتقولون لي وييييين الدستوور يا بودستوور؟

اقول لكم شغله

بما إني انا الشعب

وآنا الحكومه

وآنا هم بعد مجلس الأمة

الخاص فيني وبدستوور رجيمي

فأقدر انا اغيره حسب مزاجي

كيفي! 

فحبيت اني اضيف مادة يديدة حق الدستوور كما يلي:

مادة اربعوعشرين:

في حالة الطوارئ يسمح باكل منتج جديد بشرط انه يكون اول مره أذوقه أو اذا رفيجي چلّب الا الا اعزمك، على ان لا تزيد حالة الطوارئ عن ثلاث مرات بالشهر

وبجذيه اقدر اقول اني مازلت محافظ على الدستوور ومحترمه طول ما انا قاعد امشيه على كيفي!  p;

هناك 27 تعليقًا:

pink يقول...

اهم شي انه دستورك وتغير فيه على كيفك
يالله بالعافيه ايس كريمك
والمره اليايه اعزمنا :)

Ducati يقول...

لوووول شكله يوم من الأيام دستورك راح ينتقم منك

:)

الله وكيلك توني مطيحله سمبوسه وجباتي والحياة حلوه يبه

KuWaIt MaStEr يقول...

انته مخالف للدستور و قوانين الدوله

ABDULLAH يقول...

المفروض تمسك نفسك وتقول
ما يصير اغير بالدستور
يعني القوانين الي حطيتها اول مره وبس
يالله قوم زيد الدستور ماده انك ما تغير فيه
ونقص من الثلاث ايام يوم خلهم يومين واحد للمزاج والثاني احتياط حق عزيمة او لزقة احد الاصدقاء او الاهل

وانا بوقفلك مثل الشرطي POLICE

بالعافيه عليك البرد
بس خلاص الحين يانا الشتا

BenT BonD يقول...

هههههههههههه
والله انت تنفع حق الاكل بكل الاوقات
البرد حده يشوق شكلي بجربه بس مو الحين لان اليوم رحت حق دكتور وعطاني نظام معين
خله بعدين لي ضعفت ههههه

خووش دستور دستورك
عليك بألف عافية والله

'3air يقول...

دستور منصف صراحة :)

هذا البرد احصله بكل البقالات ؟؟ و لا بس ببقالة حجي رمضان ؟؟ :))

Enter-Q8 يقول...

اتعب على الدستور
هذا و يهي اذا كملت
حسبي الله علي ابليسك

ShaymoOona يقول...

شالبرد اول مره اشوفه من وين @@

Funny Q8i يقول...

pink تقول...

> اهم شي انه دستورك وتغير فيه على كيفك
> يالله بالعافيه ايس كريمك
> والمره اليايه اعزمنا :)

---
ههههه
الله يعافيج

وانتي مايبيلج عزومه p;

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

Ducati يقول...

> لوووول شكله يوم من الأيام دستورك راح ينتقم منك
>
> :)
>
> الله وكيلك توني مطيحله سمبوسه وجباتي والحياة حلوه يبه

---
اييي ميخالف p;

كلها ثلاث اسابيع واكل سمبوسه وجباتي واكون نازل جم كيلو D;

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

KuWaIt MaStEr يقول...

> انته مخالف للدستور و قوانين الدوله

---
عاااادي موو دستووري وكيفي p;

انا كنت راح استجوب نفسي

جان اصدر ماده يديده بالدستور

وطافت السالفه p;

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

ABDULLAH يقول...

> المفروض تمسك نفسك وتقول
> ما يصير اغير بالدستور
> يعني القوانين الي حطيتها اول مره وبس
> يالله قوم زيد الدستور ماده انك ما تغير فيه
> ونقص من الثلاث ايام يوم خلهم يومين واحد للمزاج والثاني احتياط حق عزيمة او
> لزقة احد الاصدقاء او الاهل
> وانا بوقفلك مثل الشرطي POLICE
> بالعافيه عليك البرد
> بس خلاص الحين يانا الشتا

---
هيهيهي

انا ما راح اخليها سايبه

يعني ماراح اسوي نفسي جني بحالة طوارئ

إلا اذا السالفه صج صج طوارئ

والبرد عندي طول السنه افا عليك

بس خل اضعف واراويك البوستات D:

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

BenT BonD تقول...

> هههههههههههه
> والله انت تنفع حق الاكل بكل الاوقات
> البرد حده يشوق شكلي بجربه بس مو الحين لان اليوم رحت حق دكتور وعطاني نظام معين
> خله بعدين لي ضعفت ههههه
> خووش دستور دستورك
> عليك بألف عافية والله

---
انا انفع حق الاكل!!!

يممااااااي راح تاااكليييينيييي!!

لهالدرجه انا لذيذ p;

لا ترا اصدق الحين p;

خلج على النظام وهدج من البرد D:

اذا ضعفنا بناكل على كيفنا

اهم الشي الرياضه ٍ(:

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

'3air يقول...

> دستور منصف صراحة :)
>
> هذا البرد احصله بكل البقالات ؟؟ و لا بس ببقالة حجي رمضان ؟؟ :))

---
بس بقالة حجي رمضان وشركاه

مو ملين الحين ههههههه

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

Enter-Q8 يقول...

> اتعب على الدستور
> هذا و يهي اذا كملت
> حسبي الله علي ابليسك

---
خخخخخخخخ

لا تحاتي مو على قوله المثل

"ما يهزك ريح يا سعاده الوزييير"

ههههههههههه

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

ShaymoOona تقول...

>شالبرد اول مره اشوفه من وين @@

---
من بقالة حجي رمضان هههههه

صراحه مادري وين ممكن تلاقينه

بقاله لايثه في خيطان!

عاد شوفي يمكن في 200 بقاله في خيطان

بدون مبالغه !

وتحيّاT

BenT BonD يقول...

هههههههه لا يبا انا قصدي يعني انك تنفع ان ناخذك حق المطاعم لانك تاكل كل حاقة<< بالمصري يعني

صبا يقول...

انت مو تسوي رجيم ؟؟ ليش طايحله آيسكريم :)

انا ما جربته ...شوقتني باجر بشتري كرتون

:))

7osen يقول...

ههههههههههه
ههههههههه

صراحة يعجبني دستورك
مايصير انضوي تحت مظلته انا الاخر ههههههههههه

لأني مسوي رجيم بس دستوري عاد اذا كنت يوعان ويابوا بالديوانية تالي الليل خووش عشا اكشت فيه واكل هههه

شلون كان الآيس كريم حلو ؟

kAiKa-MGroMa يقول...

لول شكل البّرد يضحك

ذكرني بآيس كريم (ماريو) و (الفراوله اللي فوق وردي

وتحت اخضر )

انا مدمنة بريدات ويكون اكثر متعه مع مصاحبة

التقرم ..

والدستور ينص على 128 ماده تقدر تضيف على كيفك


D;.

Funny Q8i يقول...

BenT BonD تقول...

>هههههههه لا يبا انا قصدي يعني انك تنفع ان ناخذك حق المطاعم لانك تاكل كل حاقة<< بالمصري يعني

---
جان زين اكل كل حاقه

بس باليوم المفتوح (;

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

صبا تقول...

> انت مو تسوي رجيم ؟؟ ليش طايحله آيسكريم :)
> انا ما جربته ...شوقتني باجر بشتري كرتون
> :))

---
هلا صابونه (:

عادي ادلعج ولا تزعليييين p;

الله يسلمج هذي فرصه نادره

وبناءا عليها اضفت ماده حق الدستور تخليني اقدر اكل البرد حسب الطوارئ p;

يعني هذي حاله طااااارئه

اييي اشتري كرتووون يعني تحريييني p;

اصلا ماكو كرتون الا جان تدورين وييين الشركه مالته يمكن!

بس اذا لقيتيها دزيييلي العنوان ضرووووري

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

7osen يقول...

> ههههههههه
> صراحة يعجبني دستورك
> مايصير انضوي تحت مظلته انا الاخر ههههههههههه
> لأني مسوي رجيم بس دستوري عاد اذا كنت يوعان ويابوا بالديوانية تالي الليل خووش
> عشا اكشت فيه واكل هههه
> شلون كان الآيس كريم حلو ؟

---
افا عليك الدستوور كله تحت امرك

واذا تبي تحط مواد من عندك هم ما في مانع

الايس كريم عجيب

بس لا تذكرني تكفه p;

وتحيّاT

Funny Q8i يقول...

kAiKa-MGroMa تقول...

> لول شكل البّرد يضحك
> ذكرني بآيس كريم (ماريو) و (الفراوله اللي فوق وردي
> وتحت اخضر )
> انا مدمنة بريدات ويكون اكثر متعه مع مصاحبة
> التقرم ..
> والدستور ينص على 128 ماده تقدر تضيف على كيفك
> D;.

---
اللــــــــــــــــه

يعني بلعب بالمواد لعب D:

وتحيّاT

ღ White Rose ღ يقول...

مرحبآآآآآآ =)

لوووووووووووووووووولز

كويتي بسألك سؤال بس بجد جاوبني ..ok ?

انت متبع حمية في التخفيف وماشي على برنامج معين

ولا انت جذي من روحك حطيت في بالك فكرة التخفيف

وقمت تحرم نفسك من الاكل ؟؟

<--- شككها البوست بالامر لوووووووووووووولز

بالعافية عليك الايسكريم خيووو ..


والله يكون بعونك ع الحمية اللي لها قوانين مدري شتبي :P



تشاااااوز

Funny Q8i يقول...

ღ White Rose ღ تقول...

> مرحبآآآآآآ =)
> لوووووووووووووووووولز
> كويتي بسألك سؤال بس بجد جاوبني ..ok ?
> انت متبع حمية في التخفيف وماشي على برنامج معين
> ولا انت جذي من روحك حطيت في بالك فكرة التخفيف
> وقمت تحرم نفسك من الاكل ؟؟
> <--- شككها البوست بالامر لوووووووووووووولز
> بالعافية عليك الايسكريم خيووو ..
> والله يكون بعونك ع الحمية اللي لها قوانين مدري شتبي :P
> تشاااااوز

---
انا على حسب خبرتي بالرجيمات

سويت رجيم دستوري

مبني على اللوكارب ، يعني الرجيم قليل الكربوهيدرات

والايسكريم كله كربوهيدرات هههههه

بس للطوارئ احكام

وانا افضل اني اسوي رجيم مكلكع

ولا اني اخليها سايبه مثل ما كنت

بعدين انا ما احرم نفسي من الاكل

الحمدلله قاعد اكل خير

ومعتمد على الرياضه بالدرجه الأولى

وتحيّاT

غير معرف يقول...

اهم شي انك قاعد تمارس الرياضة خيووو


الله يعطيك الصحة والعافية ..


تحيتي العطرة لك ,,


<-- اتحداك تعرفني لوووووول


لا بجد انا وايت روز بس مكسلة اسجل دخول ^_^


تشآآآآآآوز

إرسال تعليق

تعليقك يهمني، بس تكفه لا تكسر مياديفي :)