الخميس، 11 سبتمبر 2008

المسلسل الرمضاني "بيت التوريط!"

الحلقة الأولى

البنك المتأسلم الي اسمه بيت التوريط او بيت التوهيق، وبالاخص قسم الفيزا "المحترمين" ما يعرفون يشتغلون و سستمهم مخرف، ولا يحترمون العملاء! أولا وقفوا فيزتي الي انا فاتحها اصلا بعد مع حجزت مبلغ ميتين وخمسين دينار عندهم، قبل چم يوم حطيت فلوس بالحساب، چن اتفاجأ انه الفيزا سحبت المبلغ من الحساب، مو هذي المشكله، المشكله انهم سددوا الفيزا من المبلغ المحجوز ووقفوها!! بدون اي اخطار!! ولا تلفون ولامسج!! الا چان دازيلي رسالة بالحمام الزاجل مادري!!

الحلقة الثانية

ماشي وقفتوا الڤيزا! ليش تسحبون فلوسي وتصفرون حسابي! مادري!
رحت لهم لأنهم بنك متقدم وماعندم تلفون اقصد قسم الڤيزا مالهم،"يمكن التلفون حرام!" وخذيت رقم والمشكله عندهم اربع خانات بس ماكوا الا موظف واحد! اخيراً يأ دوري، ليش وقفتو الفيزا؟ لأنك ماسددت صارلك شهرين! زين فرضا الواحد مسافر شلون يعني؟!! أخيرا كنسلت الڤيزا مره وحدة ورجعوا فلوسي بالحساب.
مشيت وانا ببالي بسكر حسابي من بيت التوهيق مره وحدة، أتفاجأ ان الحساب ليلحين صفر!!!

الحلقة الثالثة

رحت لهم ثاني يوم، وقلت لهم ابي المدير، انا ريال شكاي، قلت لهم شنو انا طالب من مكدونادز، مكدونادز لازم اجيك الطلب قبل لا امشي! لأنه 90% يكون الطلب غلط اوناقص! ،  وبعد ما دحلبوا السالفة ردوا الفلوس للحساب!
عاد هالمره وانا عند الباب دقيت على البنك وجيكت! مشى الحال.
نفس اليوم رد صفر الحساب مره ثانية!!! وليييييه انا ما عندي شغله غيرهم.

الحلقة الرابعة

دقيت على البنك وبعد الف سنه ضوئية ردو علي وقالولي سوينالك كتاب لي الڤيزا علشان يرجعون لك المبلغ!
واليوم طاف ٢٤ ساعة وما صار شي! دقيت مره ثانية قالولي لا ممكن تاخذ ٣ ايام، قلت له انا بسكر الحساب مره وحدة، اذا رحت الفرع مالي يرجعون الفلوس اذا بسكر الحساب! قالي اي!!!

الحلقة الخامسة

رحت البنك واخذت رقم وبعد نص ساعة يأ دوري وقلتهم السالفه قالي لازم تروح الڤيزا انا ما اقدر اسويلك شي لأنهم قسم بروحهم! ولا عندهم تلفون ولا شي! ولا حتى هو يقدر يتصل عليهم! والساعة وحدة وربع وما راح الحق عليهم لانهم يدوامون بس ثلاث ساعات ونص!! شنو البنك الي بس يفتح ثلاث ساعت ونص!!

والحين انا قاعد مفلس لي يوم الاحد، اللي راح افطر فيه عليهم!

هناك 3 تعليقات:

kAiKa-MGroMa يقول...

ويي دندره

لو فلوسهم جان عرفوا شلون يطحنون

شكلك ماعندك الا هل 250 مادري ربع

لووووول

انصحك تحول حسابك على بنك ربان P:.

Funny Q8i يقول...

صراحة هم 750 فلس وبدش فيهم جمعية من 17 نفر، تدشين ويانا؟

لوووووووووول

بنك ربان شيطلع بعد؟ اخاف بنك هبان! لوووووول

kAiKa-MGroMa يقول...

looool

bobyan =P or kubbar bank

ok ana nafar num 18 bs chm month

chm astlem a5r shy

D=.

إرسال تعليق

تعليقك يهمني، بس تكفه لا تكسر مياديفي :)